كيكي سيتين يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويوجه رسالة لفالفيردي



أكد كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أنه لم يحلم قط بتولي الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديمه لوسائل الإعلام.

وقال سيتين: ”لم أكن لأتخيل أن أكون هنا في برشلونة. ولا في أفضل أحلامي“.

وأضاف: ”هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب في برشلونة، مع الحرص على تقديم أداء جيد واللعب بأسلوب يحظى بإعجاب الجماهير. بالنسبة لي اللعب الجيد هو أفضل سبيل لتحقيق الفوز“.الجيد هو أفضل سبيل لتحقيق الفوز“.

🎙 @QSetien: "هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب في ، مع الحرص على تقديم أداء جيد واللعب بأسلوب يحظى بإعجاب الجماهير. بالنسبة لي اللعب الجيد هو أفضل سبيل لتحقيق الفوز"


فيديو مُضمّن


وتابع: ”اليوم هو خاص جدًا بالنسبة لي لقبول هذا التحدي، وسأحاول أن أنقل للاعبين الحماس والثقة، أنا أعلم تمامًا أنني أعمل مع أفضل اللاعبين في العالم“.كما تحدث سيتين عن إرنستو فالفيردي، مدرب البلوغرانا المقُال من منصبه، قائلًا: ”لطالما كانت لدي علاقة جيدة مع إرنستو فالفيردي، أنا أُقدر العمل الذي أنجزه، سأحاول الاتصال به لأن هناك أشياء كثيرة في عمله ستكون مفيدة بالنسبة لي، أريد أن أشكره على تركه لي برشلونة وهو على صدارة الليغا“.



فيديو مُضمّن




ووقع كيكي سيتين عقدًا مع النادي الكتالوني لتولي الإدارة الفنية للفريق حتى 30 من يونيو 2022، خلفًا لإرنستو فالفيردي الذي أُقيل من منصبه في أعقاب الخروج من بطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في مدينة جدة.

مصدر الصورة: REUTERS