من هما :مرشح العصابة العميقة؟.....مرشح العصابة العبطية؟


15 Nov
15Nov

اخي في الله و الوطن , انت يا من اخترت الانتخاب في رئاسيات 12 ديسمبر 2019 كحل اوحد للخروج من الازمة حسب قناعاتك , لن اتهمك بالخيانة و لن العنك و لن اتدخل في خيارك لانك حر في اختيارك هذا مثل اخوك الجزائري الذي اختار المقاطعة  و هو كذلك حر في اختياره , لكن يا من ستنتخب دعني انصحك بسم الاخوة في الله و الوطن لاننا نركب نفس السفينة رغم انفك و انفي , فأن غرقت هذه السفينة غرقنا جميعا و ان نجت هذه السفينة نجونا جميعا , فاصغى لي لآخر مرة قبل فوات الاوان لانه بحة اصوتنا منذ سنوات عديدة و انت للاسف كالصخرة الصماء  :

اعتقد انه لا وجود لجزائري واحد لا يعرف اليوم ان عبد المجيد تبون هو مرشح العصابة " العريقة " التي ستعيد منظومة بوتفليقة الفاسدة الى سدة الحكم , و ان عز الدين ميهوبي هو مرشح العصابة " العبيطة " التي صنعتها العصابة العريقة في اواخر الثمانينات , و ان فاتك ما قلته منذ عدة اشهر عن العصابتين , فاما العريقة لديها امتداد تاريخي يصل لغاية دولة بنو زيان التلمسانية اليهودية البربرية التي انتحلت الانساب العربية الشريفة صعودا الى ما انبثق من بقايا هذه الدولة ممن تحولوا الى قبائل مخزن عميلة للعثمانيين ثم للفرنسيين كباشاغاوات و قياد و غيرهم من العملاء الذين كانوا يصلون في الصفوف الاولى و يحاربون شرفاء هذا الوطن بالحديد و النار , ثم وصولا الى احفادهم ممن اختطفوا استقلال الجزائر على راسهم مجموعة وجدة و الذي عبد العزيز بوتفليقة  التلمساني يمثل احد اهم زعمائهم  , ان ابناء هذه العصابة هم نفسهم اتباع الزوايا الصوفية الغربية خاصة و على راسهم الزاوية الهبرية التي ينتمي اليها بوتفليقة و حتى الوالي زوخ  مثلا و الذي عجز زغماتي عن الزج به في السجن رغم آلاف المليارات التي بددها و سرقها هو و اصهاره و ابنائه و اصدقائه في المدية و سطيف و العاصمة ..,  ثم تاتي الزاوية القادرية و توجينية و غيرها من زوايا الغرب الجزائري , اما العصابة " العبيطة" هم " قبايل نسارفيس" كما يسميهم اخوانكم القبائل الاحرار , هؤلاء هم جماعة اويحيى و حداد و طحكوت و عولمي و غيرهم ممن صنعتهم العصابة العريقة بعد احداث اكتوبر 1988 , و حين تطلب الامر التضحية بهم , تم سجن " قبايل نسارفيس"  جميعا بكل سهولة كما لاحظتم اليس كذلك ؟, اما ابناء العصابة العريقة فلا, اغلبهم احرار , مثل عبد العزيز بوتفليقة الذي ولا احد تجرء على محاسبته رغم كونه راس الفساد في الجزائر منذ 1962 و ليس منذ 1999 كما يعتقد البعض .عزديت ميهوبي

طيب انت يا من ستنتخب كيف ستتاكد من كون عبد المجيد تبون هو مرشح العصابة العريقة ؟ الم تلاحظ انه الوحيد الذي استطاع بكل سهولة الحصول على 140 الف استمارة موقعة لصالحه  اي اكثر حتى من اصحاب الاحزاب رغم كونة " مرشح حر" ؟ الم تلاحظ انه لحد الساعة لم يقل لنا من الذي امره بالترشح ؟ هل الشعب طلب منه ذلك ؟ هل لديه حزب و مناضليه هم من طلبوا منه ذلك ؟ هل لديه 140 الف صديق طلبوا منه ذلك ؟ الم تلاحظ انه يعترف بمكان تواجد الملايير المنهوبة من خزينة الدولة باعترافه هو ثم يتستر بكل وقاحة عن مكان تواجد تلك الاموال مما يعرضه لمتابعة قضائية في الحقيقة لكن ولا احد تحرك ضده ؟ الم تلاحظ انه يقول للناس انتخبوني و الا لن اقول لكم اين ذهبت اموالكم المنهوبة ؟ بصراحة بالنسبة لي انا شخصيا هذا دليل على كون تبون رجل غبي و بعيد كل البعد عن الحنكة السياسية ... الم تلاحظ شيء مهم يا من تجهل من يقف وراء تبون يتمثل في اعلان مساندته من طرف نفس الجهات التي ساندت بوتفليقة على راسهم حزب جبهة التحرير ( الخبيث الحقيقي في القصة) و الزوايا الصوفية على راسها الهبرية و نقابة الاشراف و جميع مكونات العصابة العريقة التي تحركها عقول "ماسونية " العقيدة  متمركزة في تلمسان و وهران و مستغانم تحت شعار " البادسية و النوفمبرية" ؟ لاحظوا فقط ان كل فيسبوكي يزكي تبون الا و وجدتموه من سكان وهران او مستغانم او تلمسان و ما جاورها  بل و من اتباع العميل لخضر بن كولة على وجه الخصوص او من عبيد " المرابط محمد الوالي" ؟؟ مع احترامي لسكان هذه الولايات من الاحرار الاشاوس ... نعم عبد المجيد تبون يمثل هذه العصابة العريقة و هو من سيعيد منظومة بوتفليقة الفاسدة للحكم بل سيطلق سراح اغلب من تم اعتقالهم ممن ينتمي للعصابة العريقة مثل كونيناف و السعيد.... و سيضحي بابناء العصابة العبيطة من " قبايل نسرفيس"  مثل حداد و طحكوت لان امرهم لا يهمه , و لعلمكم ابن تبون المتورط في قضية الكوكايين لا يزال قابع في السجن و لم يطلق سراحه بعد كما روج له , نعم هذا الاب الذي عجز عن تربية ابنه المجرم الكبير سيصبح رئيسكم ان انتخبتم عليه ؟ 

اما ميهوبي فهوا مرشح " العصابة العبيطة " و منقذهم , ان وصل للحكم اول من سيطلق سراحهم هم شلة اويحيى و حداد و طحكوت ... اي الذين لا حظ لهم مع تبون , لكن هؤلاء حظهم سيئ جدا لان ميهوبي لديه احتمال ضعيف جدا في النجاح مقارنتا بعبد المجيد تبون الذي ستصرف من اجله مئات المليارات و يجند له مئات الالاف من الشياتين و اللحاسين و اصحاب الكاشير من اجل ايصاله لسدة الحكم .

و في الاخير , انت يا من ستنتخب , ان فعلتها هذه المرة ايضا اي ان انتخبت على تبون او ميهوبي فاعلم انك قضيت على احلام ملايين الشباب الجزائري بل قضيت على مستقبلك و مستقبل ابنائك لانك سترجع الى "دشرتك" او " دوارك" او " مدينتك المتسخة جدا" خائبا و فارغ اليدين كالعادة , ستخسر مثلما خسرت بعد 1999 و بعد 2004 و بعد 2009 و بعد 2014 لانك لا تتعض بل لانه لا ايمان في قلبك " الخاوي الاجوف" لان المؤمن لا يلدغ من نفس الجحر مرتين فمابالك باللدغة " الخامسة" من نفس الجحر ؟؟ و الغريب  انت تعلم ان كلامي صحيح الف بالمائة فلا تجادلني من فضلك لاننا تعبنا معك و منك بكل صراحة .


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.