الناشط الجمعوي عبد الكريم خيمة رئيس جمعية أرض ARDH لحماية البيئة أمام الشرطة


22 Jan
22Jan

استدعت اليوم مصالح الأمن ( الأمن الحضري الرابع ) الناشط الجمعوي وأحد أبرز المدافعين عن البيئة والطبيعة في بجاية رئيس جمعية أرض ARDH لحماية البيئة ببلدية بجاية عبد الكريم خيمة، وهذا بعد شكوى قدمها صاحب مساحة التسلية والترفية ببحيرة ميزايا بمدينة بجاية "علي بابا".


عبد الكريم خيمة رئيس جمعية ARDH أرض كان من القليلين الذين دافعوا علانية عن بحيرة ميزايا وحاولوا إيقاف الكثير من السلوكيات التي تقوم بها مؤسسة التسلية والترفية والتي تهدد الطابع الايكولوجي للبحيرة والحياة فيها خاصة أنها تحتوي على طيور نادرة ومهددة بالانقراض.


حسب عبد الكريم خيمة فإن صاحب الشكوى قد رفعها على أساس تشويه السمعة، في حين أكد عبد الكريم خيمة أنه لم يشوه يوما سمعة أي أحد بحيث أن انتقاداته كانت دائما موضوعية ومن أجل المصلحة العامة وبدون أي قذف أو سب أو شتم.


شكوى صاحب مساحة التسلية والترفية ببحيرة ميزايا بمدينة بجاية أثارت استياء الكثيرين، خاصة أنها تعتبر الشكوى الثانية التي يتقدم بها صاحب المساحة ضد مدافعين عن بجاية، وهذا بعد الشكوى التي قدمها أمام محكمة بجاية بحجة تشويه السمعة ضد مسير صفحة بجاية كن المراقب لأنه طالب بتخفيض أسعار الدخول إلى المساحة والتي مثل بصددها سابقا أمام أمن ولاية بجاية.


مواطنون، محامون وجمعيات أعلنوا عن مساندتهم الناشط الجمعوي كريم خيمة خاصة أن الأمر يتعلق بنضال رئيس جمعية أرض لحماية البيئة من أجل بجاية ومواطنيها.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.