شبيبة الشرفة" ضد نادي اتحاد البويرة ضمن فعاليات الجولة 14 من البطولة


JSC 3-0 USB

بطاقة اللقاء : 

-أجواء مشمسة 24° 

-أرضية : كارثية 

-اللقاء لعب دون جمهور 

الأهداف : عربان  د 52 ، أوكيل د 69 ، رابح د 78 

ملخص المبارة :

تقابل ظهيرة اليوم ممثل البلدية "شبيبة الشرفة" ضد نادي اتحاد البويرة ضمن فعاليات الجولة 14 من البطولة ، لقاء كان فيه الخطأ ممنوع على اشبال المدرب عربان و خاصة و أن الأخير لعب داخل الديار . المقابلة لعبت أمام مدرجات فارغة بسبب التعليمات الصادرة من الرابطة الوطنية لكرة القدم للحد من انتشار الوباء العالمي "كورونا" . 

اللقاء جرى في أجواء رياضية و أخوية كبيرة بين الناديين رغم قيمة الرهان بالنسبة للفريق المحلي الذي يلعب ورقة الصعود . بالعودة الى أطوار المقابلة فقد شكل نادي اتحاد البويرة صعوبات كبيرة على زملاء القائد خلال خاصة في النصف الأول للمقابلة أين غلق جميع المنافذ و استطاع الفريق انهاء الشوط بالتعادل السلبي ، ما أدخل الشك في نفس الفريق المحلي . 

أما الشوط الثاني  فقد عرف استفاقة نادي الشبيبة و الذي عرف كيف يصل الى شباك الفريق الزائر بعد أخذ ورد دام  ساعة من اللعب ، فالدقيقة 52 اتت بالخبر السار لفريق الشبيبة من خلال كرة ثابتة نفذها أوكيل ووضعها فوق رأس اللاعب عربان و الذي لم يتردد في ترجمة الفرصة الى هدف التقدم، ليحرر بذلك الزملاء و الأنصار الذين تابعوا المقابلة من محيط الملعب . بعد الهدف الأول تحرر جميع اللاعبين وكثفوا من الهجمات قصد تعزيز النتيجة بهدف الأمان ، وهو الشيء الذي حدث في الدقيقة 69 عن طريق مخالفة مباشرة نفذها مدلل الفريق أوكيل بإحكام كبير أسكنها شباك حارس اتحاد البويرة . هذا الهدف أفقد الفريق الزائر تركيزه و خرج من منطقته قصد تقليص النتيجة . الرد كان محتشما فافي الوقت الذي رمى فيه الفريق بكل ثقله في الهجوم استطاع الجناح رابح من جانب الشبيبة  بالإنفراد بالحارس بعد غفلة من الدفاع و يسجل بذلك الثالث للشبيبة و يختتم بذلك مهرجان الأهداف . 

بعد هذا الإنتصار اصبحت ورقة الصعود قريبة أكثر من أي وقت مضى في انتضار اللقاء الحاسم مع الملاحق المباشر في الجولات القادمة .